الاخلاص الروحانية لشيخ استاذ سعد



يا ضيفنا الكريم سلام الله عليك ,,

نعلم جميعاً ان المنتدى مكان لتبادل المنفعة ولكي نفيد ونستفيد ..

من فضلك ساهم بقدر المستطاع واجعل دورك فعال بالمنتدى على الأقل قم بشكر الشخص الذي إستفدت من موضوعه ..

فنحن نعمل جميعاً على نشر الفائدة فشارك في هذا العمل ولا تكتفي بالمشاهدة فقط

المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. ...

للاشتراك اابدا من هنا..
الاخلاص الروحانية لشيخ استاذ سعد

منتدى الاخلاص الروحانية لجلب الحبيب وللابطال السحر وفك الربط , 009647512166372 واتس أب وهاتف .saat2013@yahoo.com . Saats55@yahoo.com







    هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    شاطر
    avatar
    الحائرة

    انثى عدد المساهمات : 34
    تاريخ الميلاد : 18/03/1984
    تاريخ التسجيل : 21/05/2012
    العمر : 33
    المزاج : محتاارة

    هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الحائرة في الخميس مايو 31, 2012 12:41 am

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي واخوتي اعضاء المنتدى الكرام
    ان المشاركة في اي منتدى ليست مجرد مشاركة بالاسم فقط وانما من يسجل بمنتدى عليه واجبات يجب ان يؤديها واقلها ان يرد على اي موضوع يقرأه ولو بكلمة شكرا او حتى لم يعجبني طرحكم او ان يقول رأيه ان من يكتب الموضوع يتعب في احضاره وان صاحب المنتدى الاستاذ سعد جزاه الله كل خير أنشأ المنتدى ونكلف من أجل الخير فلذلك يستحق ان نقدره بمتابعة المواضيع والرد عليها واضافة الجديد ومناقشة القديم

    فأرجو من الجميع ومن يقرأ موضوعي هذا أن يضع رأيه حتى لو لم يعجبه كلامي هذا فالمنتدى لنا جميعا لكي نستفيد ولكي نفيد غيرنا

    وجزاكم الله كل خير وسدد خطاكم

    أختكم الحائرة

    أنتظر الردود لنناقش وضع تحسين وتنشيط المنتدى كمبادرة ودية  منا نحن الاعضاء تجاه هذا المنتدى وتجاه صاحبه الاستاذ سعد



    استاذ سعد
    واتس اب وهاتف وتانكو
    009647512166372





    avatar
    الحائرة

    انثى عدد المساهمات : 34
    تاريخ الميلاد : 18/03/1984
    تاريخ التسجيل : 21/05/2012
    العمر : 33
    المزاج : محتاارة

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الحائرة في الثلاثاء يونيو 05, 2012 2:59 am

    وكالعادة دخل الاعضاء للموضوع دون ترك اي رد او اي نقاش
    الرجاء من الجميع التفاعل فالمنتدى يستحق
    avatar
    الروحاني والفلكي
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 2103
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    الموقع : منتدى الاخلاص الروحانية
    المزاج : الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الروحاني والفلكي في الثلاثاء يونيو 05, 2012 7:04 am



    _________________
    ****************


    ............




    ......................

    avatar
    استاذ سعد
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 1198
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    المزاج : باحث الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف استاذ سعد في الثلاثاء يونيو 05, 2012 10:25 pm



    _________________





    مدير العام
    استاذ سعد
    واتس أب و line و تانكو وهاتف
    009647512166372
    Insta : fahdfalaki
    saats55@yahoo.com
    saat2013@yahoo.com

    Skype  Saat2014
       ............................     
     المؤمن كالنحلة تأكل طيبا وتضع طيبا    





















    habeeboo

    ذكر عدد المساهمات : 5
    تاريخ الميلاد : 01/01/1978
    تاريخ التسجيل : 10/09/2012
    العمر : 39
    المزاج : هادئ

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف habeeboo في الإثنين سبتمبر 10, 2012 12:13 pm

    نعم علي كل عضو ان يبدي رايه في اي مشاركه توضع حتي تعم الفائده
    avatar
    استاذ سعد
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 1198
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    المزاج : باحث الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف استاذ سعد في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 2:19 am



    _________________





    مدير العام
    استاذ سعد
    واتس أب و line و تانكو وهاتف
    009647512166372
    Insta : fahdfalaki
    saats55@yahoo.com
    saat2013@yahoo.com

    Skype  Saat2014
       ............................     
     المؤمن كالنحلة تأكل طيبا وتضع طيبا    





















    رعد

    ذكر عدد المساهمات : 22
    تاريخ الميلاد : 01/01/1975
    تاريخ التسجيل : 08/09/2012
    العمر : 42
    المزاج : مشغول

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف رعد في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 3:16 am

    السلام عليكم
    تحياتي للاخت الحائرة وجزاك الله خيرا والى الاستاذ الفاضل الشيخ سعد وامده الله العمر المديد على هذه المواضيع
    القيمه التي لا حدود لها واتمنى من الله العلي القدير ان يساعدني على فعل الخير ...... وشكراً

    الوردة البيضاء

    انثى عدد المساهمات : 7
    تاريخ الميلاد : 26/04/1980
    تاريخ التسجيل : 26/09/2012
    العمر : 36
    المزاج : bad

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 6:42 pm

    بارك الله في كم ان شاء الله بالتوفيق
    avatar
    استاذ سعد
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 1198
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    المزاج : باحث الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف استاذ سعد في الخميس سبتمبر 27, 2012 2:23 am


    السلام عليكم
    شكرا اخي رعد وبارك الله فيكم
    ونريد تفاعلكم معنا وتشاركوا في منتدى
    واشكرا ألوردة البيضاء وانشاءالله تستفيدون من مواضيعنا وبفضلكم وجهودكم معنا
    نحاول دائما ان نضع ابواب جديدة وطرق القوي المتنوعه في العلم الروحانية
    وبارك الله فيكم


    _________________





    مدير العام
    استاذ سعد
    واتس أب و line و تانكو وهاتف
    009647512166372
    Insta : fahdfalaki
    saats55@yahoo.com
    saat2013@yahoo.com

    Skype  Saat2014
       ............................     
     المؤمن كالنحلة تأكل طيبا وتضع طيبا    





















    ليالى لى لى

    انثى عدد المساهمات : 6
    تاريخ الميلاد : 05/03/1984
    تاريخ التسجيل : 28/09/2012
    العمر : 33
    المزاج : الحمد لله

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف ليالى لى لى في الجمعة سبتمبر 28, 2012 9:38 am

    المنتدى حلو بس لية بعض الملاحطات والتعديل اول يجب ان يكون ى جزء للمبتدئن يعنى زى الطفل لما بيدخل جى 1 وبيعلم كل حاجة من البداية بطريقة دية كدة ممكن ماحدش يستفيد لان كل اللى بيرودو بيكونو عندهم خلفية عن الموضيع والبعض الاخ لا يفهة شى وشكر
    avatar
    الروحاني والفلكي
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 2103
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    الموقع : منتدى الاخلاص الروحانية
    المزاج : الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الروحاني والفلكي في الجمعة سبتمبر 28, 2012 6:14 pm


    السلام عليكم
    شكرا اختي ليلى لى لى على التسجيل والمشاركة
    نتمنى ان تستفيدي وتتفاعلي معانا في تطوير هذة المنتدى
    وتوجد قسم خاصة لتعليم المبتدئين في هذة منتدى الجميل
    وان شاء الله نكون عند حسن ظن كل عضو نشيط وفعال
    بارك الله فيك,



    _________________
    ****************


    ............




    ......................


    بسمة

    انثى عدد المساهمات : 155
    تاريخ الميلاد : 01/01/1984
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 33
    المزاج : معتدل

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف بسمة في الأربعاء أكتوبر 03, 2012 12:19 pm

    جزاك الله خيرا يا اختاه وبارك الله فيك وفي شيخنا الكريم وعلى رأي المثل الي بيقول من علمني حرفا سرت له عبدا وهوتعلمن منه الكثير فنرجوا من الله ان يزيده من علمه ويبارك له فيه ويرحم من علمه وارجوا للمنتدى التقدم والازدهار بحضوركم ومساهمة الاعضاء

    ماريا

    انثى عدد المساهمات : 24
    تاريخ الميلاد : 14/12/1989
    تاريخ التسجيل : 02/11/2012
    العمر : 27
    المزاج : جيد

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف ماريا في الجمعة نوفمبر 02, 2012 10:35 pm

    شكراااا
    avatar
    الروحاني والفلكي
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 2103
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    الموقع : منتدى الاخلاص الروحانية
    المزاج : الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الروحاني والفلكي في السبت نوفمبر 03, 2012 4:42 am



    اخت ماريا
    بــكــل حــب وإحــتــرام وشــوق
    نــســتــقــبــلك ونــفــرش طــريــقــك بــالــورد
    ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر
    ونــنــتــظــر الإبــداع مــع نــســمــات الــلــيــل
    وســكــونــه

    لــتــصــل هــمــســات قــلــمــك إلــى قــلــوبــنــا
    وعــقــولــنــا

    نــنــتــظــر بــوح قــلــمــك

    تحيـــاتي


    _________________
    ****************


    ............




    ......................


    محمد الخيرالله

    ذكر عدد المساهمات : 7
    تاريخ الميلاد : 06/03/1980
    تاريخ التسجيل : 23/11/2012
    العمر : 37
    المزاج : متوسط

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف محمد الخيرالله في الأحد نوفمبر 25, 2012 4:14 am

    شكراً اختي حائرة

    shady2k

    ذكر عدد المساهمات : 13
    تاريخ الميلاد : 09/09/1989
    تاريخ التسجيل : 20/11/2012
    العمر : 27
    المزاج : الوحدة عند الليل

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف shady2k في الخميس نوفمبر 29, 2012 11:27 am

    ياريت الكل يشارك ولو كلمة
    avatar
    الروحاني والفلكي
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 2103
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    الموقع : منتدى الاخلاص الروحانية
    المزاج : الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الروحاني والفلكي في الجمعة نوفمبر 30, 2012 4:39 pm

    شكرا على مروركم الطيبة
    واتمنى الجميع ان يشارك وبمشاركاتكم يدوم عمر المنتدى
    ووجزاءكم الله خيرا


    _________________
    ****************


    ............




    ......................


    خاتون

    انثى عدد المساهمات : 59
    تاريخ الميلاد : 05/05/1986
    تاريخ التسجيل : 03/12/2012
    العمر : 30
    المزاج : مرح

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف خاتون في الثلاثاء ديسمبر 04, 2012 10:26 am

    السلام عليكم
    تحياتي للاخت الحائرة وجزاك الله خيرا والى الاستاذ الفاضل الشيخ سعد ولكل الاخوة المشاركين على هذه المواضيع القيمه واتمنى من الله العلي القدير ان يساعدني على فعل الخير واتمنى لهذا المنتدى الازدهار والتطور واتمنى لو هناك طريقة او دروس تدريبية خصوصية نتمكن من الدخول فيها للتطوير والتمكن من هذا العلم لانني سبق وحاولت ان اسال عن مثل هذه المراكز ولم اجد اي دليل لها وشكراً

    عاشق الحسين

    ذكر عدد المساهمات : 80
    تاريخ الميلاد : 01/01/1989
    تاريخ التسجيل : 08/12/2012
    العمر : 28
    المزاج : متوسط

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف عاشق الحسين في السبت ديسمبر 08, 2012 5:24 am

    بارك الله فيكم
    avatar
    الروحاني والفلكي
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 2103
    تاريخ التسجيل : 12/07/2009
    الموقع : منتدى الاخلاص الروحانية
    المزاج : الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف الروحاني والفلكي في السبت ديسمبر 08, 2012 6:06 am

    خاتون كتب:السلام عليكم
    تحياتي للاخت الحائرة وجزاك الله خيرا والى الاستاذ الفاضل الشيخ سعد ولكل الاخوة المشاركين على هذه المواضيع القيمه واتمنى من الله العلي القدير ان يساعدني على فعل الخير واتمنى لهذا المنتدى الازدهار والتطور واتمنى لو هناك طريقة او دروس تدريبية خصوصية نتمكن من الدخول فيها للتطوير والتمكن من هذا العلم لانني سبق وحاولت ان اسال عن مثل هذه المراكز ولم اجد اي دليل لها وشكراً


    السلام عليكم
    اختي واخي العزيز
    اش تريدون تجدون في منتدى
    واي استفسار ممكن تراسلون استاذ سعد




    _________________
    ****************


    ............




    ......................


    فرحان

    ذكر عدد المساهمات : 20
    تاريخ الميلاد : 25/05/1961
    تاريخ التسجيل : 23/12/2012
    العمر : 55
    المزاج : happy

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف فرحان في الأحد ديسمبر 23, 2012 7:07 am

    كلام جميل و طيب

    felbaad

    انثى عدد المساهمات : 21
    تاريخ الميلاد : 15/03/1987
    تاريخ التسجيل : 10/01/2013
    العمر : 30
    المزاج : cool

    felbaad

    مُساهمة من طرف felbaad في الخميس يناير 10, 2013 4:17 am

    CHOKRAN Smile

    felbaad

    انثى عدد المساهمات : 21
    تاريخ الميلاد : 15/03/1987
    تاريخ التسجيل : 10/01/2013
    العمر : 30
    المزاج : cool

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف felbaad في الخميس يناير 10, 2013 11:18 pm

    its good website but still dont understand alot im here have just knowlege and i hope that can help ! well thank you for accept me to use this website
    avatar
    استاذ سعد
    المشرف عام

    ذكر عدد المساهمات : 1198
    تاريخ التسجيل : 02/08/2009
    المزاج : باحث الروحانيات

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف استاذ سعد في الجمعة يناير 11, 2013 2:40 am



    _________________





    مدير العام
    استاذ سعد
    واتس أب و line و تانكو وهاتف
    009647512166372
    Insta : fahdfalaki
    saats55@yahoo.com
    saat2013@yahoo.com

    Skype  Saat2014
       ............................     
     المؤمن كالنحلة تأكل طيبا وتضع طيبا    





















    abdallah

    ذكر عدد المساهمات : 48
    تاريخ الميلاد : 16/01/1965
    تاريخ التسجيل : 23/01/2013
    العمر : 52
    المزاج : مقلق

    رد: هااااااااااااااااااام جدا الرجاء من الجميع الدخول

    مُساهمة من طرف abdallah في الأربعاء يناير 23, 2013 1:26 am

    بارك الله فيكم

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مارس 29, 2017 7:27 am